الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

دفن “قتيل الثقبة”.. وعائلته ترفض عزاء أهل المتهمة

منذ 11 سنة
9
18116
دفن “قتيل الثقبة”.. وعائلته ترفض عزاء أهل المتهمة
تركي سالم

أحالت شرطة الخبر أول من أمس المتهمة بقتل زوجها، وإلقائه في حاوية نفايات أمام المنزل إلى سجون النساء بالمنطقة الشرقية، في حين ما زال التحقيق جاريا مع آخر كان برفقتها.

وأكدت مصادر مقربة من عائلة الضحية، أن والد القتيل رفض زيارة أهل المتهمة له، للقيام بواجب العزاء، نظرا للظروف النفسية السيئة التي تعيشها الأسرة، بينما تم دفن القتيل في مقابر حي الثقبة أول من أمس.

وأوضحت المصادر أن المتهمة تنكر قتلها للزوج، وأنها زعمت أن مجموعة من الأشخاص قرعوا بابها، ودخلوا عليها، ورشوها بمادة تسببت في إغمائها، وارتكبوا الجريمة.

وذكر مدير إدارة سجون الشرقية اللواء عبدالرحمن الرويسان بحسب “الوطن” أن المتهمة تم استلامها من قبل شرطة الثقبة، وإيداعها سجون النساء الخاصة بالدمام، تمهيدا لاستدعائها من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام، للتحقيق معها.

يذكر أن بيان شرطة الشرقية أوضح أن “الجهات الأمنية في الخبر تلقت بلاغا بالعثور على جثة شخصٍ ملقاة في حاوية للنفايات بأحد شوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة إلى مكان الحادث برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية، والطب الشرعي، وبإجراء المعاينة الأولية للجثة، تبين أنها لمواطن ثلاثيني تعرض لإصاباتٍ نتيجة الاعتداء عليه”.

وأضاف البيان أن “الجهات المختصة باشرت إجراءات الاستدلال، والضبط الجنائي، وقامت فرق التحريات بالبحث والتحرّي عن الحادث، حيث توافرت معلومات تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادث، وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر”.

وأوضح بيان شرطة الرياض، أن “الجهات المختصة تمكنت من التوصل إلى المشتبه بها بسرعة، حيث تم القبض عليها بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض، بالتنسيق مع شرطة محافظة الخرج في أقل من 12 ساعة من هربها، وتم اتخاذ اللازم، وما تزال التحقيقات مستمرةً لمعرفة تفاصيل الجريمة”.

وكشفت مصادر صحفية مطلعة أن “الزوجة تربصت بزوجها عند عودته فجراً من عمله، حيث غافلته، وسددت له عدة ضربات قاتلة باستخدام “ساطور”، وبعد أن تأكدت من مفارقته للحياة، وضعت الجثة في حقيبة بمساعدة شخص آخر، وتخلصت منها بإلقائها في حاوية للنفايات، قبل أن تغادر المنزل والمنطقة”.

من جهته، أوضحت شرطة الرياض أنه “بناء على تنسيق سابق حول بلاغ تلقاه مركز شرطة الثقبة، التابع لشرطة المنطقة الشرقية بتاريخ 29 ذي القعدة الماضي من أحد المقيمين الآسيويين، يتضمن عثوره على حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات بداخلها جثة مواطن في العقد الثالث من العمر، تم اتخاذ جملة من التدابير، والإجراءات البحثية، بالتنسيق مع قسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، وأسفرت الجهود عن تحديد هوية المتهمين بقتل المواطن، وهما زوجته، وشخص آخر ساعدها في ارتكاب جريمتها”.

وأضافت الشرطة أنه تم العثور على مكان اختبائهما، والقبض عليهما بمنطقة العفجة التابعة لمحافظة الخرج، واتخذت الإجراءات اللازمة لتسليمهما للجهة الطالبة.

التعليقات

ا
ابوخليفه عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يرحمه والله اني اعرفه وعرف زوجته بعد وعلى فكره هم لسا لهم 9 شهور متزوجين بس وهي يمنيه كانوا دايم يمشون في الشارع وهم حاطين يد بيد بس ويش صار بينهم الله اعلم الله يرحمه وهي بتاخذ جزائها بلدنيا ولاخره انشاء الله

ر
رامــي عدد التعليقات : 196 منذ 11 سنة

الواحد حر بزواجة داخلي او خارجي المهم يختار الزوجة اللي تناسبه يحبها وتحبه ماهو نظام زواج اكشط واربح وبعد شهر سوي طلاق صديق ههههههههه

ب
بنت الوطن عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

لااله الا الله وحده لا شريك له مالدايم الا وجه الله سبحانه \ هذا هو نتيجة من ياخذ اجنبيه ويتخيل تخيلات مالها ماكان من العقل بشى فى النهايه هى اجنبيه تبى الفلوس وبس لو تبى الزين كان اخذت ولد وطنها هههههههههههههههههههههههههه الله يرحمه ويصبر امه

ا
ابو عبدالله القصيم عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

الله يرحم القتيل ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرحم موتنا وموتئ المسلمين
الله اعلم وش هالظروف وش هي الاسباب بالنهايه القاتل راح ياخذ جزائه

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

ماكشفوهم وهم يسرقوا وكشفوهم وهم يتحاسبوا

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 11 سنة

اللي اعرفه انها ما هي سعوديه وين اللي يقولون الزواج من غير سعوديه سعاده وراحه على الأقل الغير سعوديه ما عندها طلبات ما عندها غير حاضر وأمر وأرخص من السعودية وأشرف من السعودية وركبتها بيضاء هذي اللي اشرف من السعوديه هي ماأخذت مهر غالي أخذت روحه وراحت مع عشيقها شوفوا الشرف اللي تدورون عليه اللهم في هذا اليوم الفضيل ارزق بنات هذا البلد الطاهر بأولاد الحلال وابعد عنهم عيال الحرام من أبناء هذا البلد اللهم سخر لهم أوسع الرزق وابعد عنهم شر الذئاب المتربصه لهم من شباب هذا البلد يارب أرزاقهم بالحلال وابعد عنهم شر النوايا الخبيثة اللهم سخر لهم اللي يحبهم الحب الطاهر وكف عنهم حب الأشرار

ص
صمت الأحسإس عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

أسال الله ان يرحمه ويربط على قلب اهله الصبر
وحقه بأذن الله مايضيع..

س
سعود عدد التعليقات : 143 منذ 11 سنة

ابى اعرف اسمه لا يكون اعرفه الله يرحمه ويسكنه الجنه

ق
قروشهه عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

ماادافع عنها لكن احس ان الحرمه صعب تقتل
اساسا ماعندها قوة القلب اللي تقتل فيه حيوان فمابالكم بانسان
امممم لكن ان طلعت هي القاتله فعساها بالسيف اللي يقص ارقبتها
لان المفروض مهما صار من المشكله اقلها تقضب الباب وتروح لاهلها
مو تذبح ادامي وراه اهل يبغونه ^^

اترك تعليقاً